تغذي الخميرة

ديسمبر 8, 2017

مسحوق الخميرة تغذية الحيوان,تغذية مسحوق الخميرة المضافة

الحيوانات "تغذية مسحوق الخميرة" نوع من وضع الكائنات الدقيقة. يمكن استخدامه بالحيوانات بسهولة. هذا مسحوق بروتين الخميرة غنية في فيتمينس, النزرة,أنواع ثمانية عشر من الأحماض الأمينية والأنزيمات المختلفة, ونوعية كمية الخلايا إلى 85%. هذا الحيوان تغذية مسحوق الخميرة أشياء جيدة تغذية الدواجن , الأسماك […]
مايو 31, 2017
تغذي الخميرة للدواجن

نسبة عالية من البروتين مسحوق الخميرة "الصف آر السيلينيوم العضوية"

ميزات الخميرة تغذية الصف 1) 100% مسحوق الخميرة برورز نقية 2) تساعد في الهضم, تعزيز النمو, وتعزيز الحصانة. 3) تحسين مستوى الإنتاج فعالية وكفاءة تحويل الأعلاف, انخفاض تكلفة التغذية. 4)غنية بالبروتين الكامل الجودة, ويمكن أن تعوض عن عدم وجود […]
أبريل 10, 2017

مسحوق الخميرة خميرة الأعلاف لتغذية الحيوان وعلف الماشية

خميرة يحددها الأطباء كنوع من الفطريات وحيدة الخلية. هو الخميرة التي نحن عادة ما تبين في سياق الغذاء وتغذية الأنواع المسماة Saccharomyces cerevisiae. وقد استخدمت غي لآلاف السنين saccharomyces cerevisiae لإنتاج الكحول, بما في ذلك الجعة و […]
مارس 28, 2017

الأعلاف الحيوانية الخميرة البروتين "الخام للبروتين الحيواني"

مواصفات خميرة الأعلاف: تطبيق: إمدادات البروتين الخام إلى ظهور الحيوان: مسحوق براون لبراون الصفرة مع رائحة الخميرة الخاصة "المواصفات البروتين الخام" 45%,50%,55% الرطوبة 10% ماكس الرماد 10% كحد أقصى "باستخدام جرعة للدواجن" إضافة 2.0% إلى 4.0% لإضافة خنزير 1.0 إلى 5.0% لتربية الأحياء المائية […]
مارس 7, 2017
الخميرة مسحوق إضافات الأعلاف الحيوانية

تغذية الدواجن نسبة عالية من البروتين تغذية الخميرة الجافة الإدمان

1) 100% الخميرة برورز نقية 2) تساعد في الهضم, تعزيز النمو, وتعزيز الحصانة 3) غنية بالبروتين 4) الطبيعية, الآمنة والمغذية 5) تغذية أقل تكلفة التطبيق: إمدادات البروتين الخام إلى ظهور الحيوان: مسحوق براون لبراون الصفرة مع رائحة الخميرة الخاصة "المواصفات البروتين الخام" […]
ديسمبر 25, 2016
تغذي الخميرة

تغذية مسحوق الخميرة الصف للدواجن,تغذية الحيوان المجلد الإدمان الخميرة

مسحوق الخميرة نوع واحد من عامل جرثومي, المسحوق الأصفر إلى اللون الأصفر الباهت. فقد رائحة الخميرة الخاصة, القابلة للذوبان في الماء. مسحوق الخميرة نوع واحد من الجراثيم الممثل, المسحوق الأصفر إلى اللون الأصفر الباهت. أنها رائحة الخميرة الخاصة, القابلة للذوبان في الماء. […]
ديسمبر 2, 2016
تغذي الخميرة

تغذية مسحوق الخميرة مع البروتين 40%, 45%, 50%, 55%, تغذية الدواجن الإدمان

الخميرة تغذية ليست غنية بالفيتامينات فقط, النزرة, أنواع ثمانية عشر من الأحماض الأمينية والأنزيمات المختلفة, فضلا عن امتلاك قيمة عالية الطاقة, فإنه يمكن إنقاذ التكلفة لمصادر البروتين مكلفة وتحسين كفاءة الأعلاف المستخدمة, ومن ناحية أخرى فإنه يمكن توريد البروتين الخام لنمو الحيوان. وظائف "تغذية الخميرة" 1. هذا البند نوع من الحل ميكروب. بروتين الخضروات قد يصبح البروتين أونيسيلور من الخميرة, يمكن هضمها والاستفادة من الحيوانات بسرعة. 2. هذا البند وفرة في فيتامين, العناصر الصغرى, إنزيمات عديدة […]
شهر اكتوبر 26, 2016
تغذية مسحوق الخميرة

نسبة عالية من البروتين تغذية مسحوق الخميرة الصف 45% 50% 55% 60%

مسحوق الخميرة تغذية الصف نوع من وضع الكائنات الدقيقة. يمكن استخدامه بالحيوانات بسهولة. هذا المنتج وفرة في الفيتامينات, العناصر الصغرى, إنزيمات عديدة وثمانية عشرة أنواع من الأحماض الأمينية, وكمية المبلغ الخلايا 85%. إطعام كبيرة […]
شهر اكتوبر 3, 2016
تغذي الخميرة المستخدمة كإضافات الأعلاف

تغذية الحيوان الخميرة إضافات الأعلاف, مسحوق الخميرة الجافة | تغذية المكونات | ارتفاع الخميرة النشطة

مسحوق الخميرة تغذية الأسماك تغذية المكونات من فاكوتري الخميرة "الخميرة تغذية" نوعا من الحل ميكروب. تم تشغيل المصنع في البروتين أحادي الخلية من الخميرة, التي يمكن أن تستخدمها الحيوانات بسهولة. هذا البند غنية بالفيتامينات, النزرة, إنزيمات عديدة […]

Feed yeast

Feed yeast

December 8, 2017

Animal Feed Yeast Powder,Feed Additives Yeast Powder

Animal Feed Yeast Powder a kind of microorganism formulation.It can be used by animals easily. This yeast protein powder is rich in vitmins, microelements,various enzymes and eighteen types of amino acids, and the quality of cells amount to 85%. this animal feed yeast powder is a good feed stuff of poultry , fish and […]
May 31, 2017
feed yeast for poultry

high protein Organic Selenium Feed Grade yeast powder

Features of Feed Grade Yeast 1) 100% pure brewers yeast powder 2) Help digestion, promote growth, and enhance immunity. 3) Effectively improve the level of production and feed conversion efficiency, lower feeding cost. 4)Rich in quality complete protein, and could make up for the lack of […]
April 10, 2017

Yeast powder Feed yeast for Animal nutrition and livestock feed

A yeast is defined by microbiologists as a single-cell fungus. The yeast that we usually indicate in the context of food and feed is the species named Saccharomyces cerevisiae. Saccharomyces cerevisiae has been used by guy for millennia to produce alcohols, including beer and […]
March 28, 2017

animal feed yeast protein Crude Protein To Animal

Feed Yeast  Specification: Application: Supply Crude Protein To Animal Appearance: Yellowish brown to brown powder with special yeast aroma Specifications Crude Protein 45%,50%,55% Moisture 10% max Ash 10% max Using Dosage For Poultry adding 2.0% to 4.0% For Pig adding 1.0 to 5.0% For Aquaculture […]
March 7, 2017
Yeast Powder Animal Feed Additives

feed dry yeast high protein poultry feed addictive

1) 100% pure brewers yeast 2) Help digestion, promote growth, and enhance immunity 3) Rich in protein 4) Natural, safe and nutrient 5) Lower feeding cost   Application: Supply Crude Protein To Animal Appearance: Yellowish brown to brown powder with special yeast aroma Specifications Crude Protein […]
December 25, 2016
feed yeast

Feed grade Yeast powder for poultry,animal folder addictive feed yeast

the yeast powder is one sort of microbial agent, pale yellow to yellow powder. it has special yeast odor, soluble in water. the yeast powder is one type of microbial representative, pale yellow to yellow powder. it has special yeast smell, soluble in water. […]
December 2, 2016
feed yeast

feed yeast powder with protein 40%, 45%, 50%, 55%, poultry feed addictive

The feed yeast is not only rich in vitamin, microelements, various enzymes and eighteen types of amino acids, as well as possessing high energy value, it could save the cost for expensive protein sources and improve the efficiency of the used feedstuffs, meanwhile  it can supply crude protein for animal growth. functions of feed yeast  1. This item is a type of microbe solution. The veggie protein has been become unicelluor protein by yeast, which can be digested and utilized by animals quickly. 2. This item is abundant in vitamin, micro element, numerous enzymes […]
October 26, 2016
feed yeast powder

high protein feed grade yeast powder 45% 50% 55% 60%

feed grade yeast powder is a type of microorganism formulation.It can be used by animals easily. This product is abundant in vitamins, micro elements, numerous enzymes and eighteen kinds of amino acids, and the quantity of cells amount to 85%. It is a great feed […]
October 3, 2016
Feed Yeast used as feed additives

Feed Yeast animal feed additives, Dry Yeast powder | Feed Ingredients | high active yeast

feed yeast powder for fish feed ingredients from yeast facotry Feed Yeast is a sort of microbe solution. The plant has been turned in unicellular protein by yeast, which can be utilized by animals easily. This item is rich in vitamins, microelements, numerous enzymes […]